اخر مواضيع أحمد سامي

أحمد سامي

اوتاكو ومحب لثقافة الأنمي والمانجا اليابانية , تابعونا علي شبكة أنمي أون

افضل عشر افلام انمي

الكثير منا يتابع مسلسلات الانمي المشهورة مثل ناروتو و ون بيس ولكن لايهتم بإفلام الانمي التي لا توجد لها مسلسلات , في هذه المقالة انمي اون  ستسوق اليكم افضل 10 افلام انمي لا توجد لها مسلسلات 


Summer Wars (10 :


- في المرتبة العاشرة فيلم"Summer Wars" قصة الفيلم : بالحاضر القريب حيث توجد بعض التكنولوجيا المتطورة جدًا ألا و هي عالم إفتراضي محايد للواقع و اسمه هو اوز حيث يمكن الناس بداخله من القيام بأشياء كثيرة مشابهة للتي بالواقع تقريبًا خدمة انترنت تتمحور حول الواقع الملموس وفي بداية الإجازة الصيفية و بداية الصيف يبدأ واحد مخبول اسمه كويسو كينجي مع صديقه ساكوما بالبحث و القيام بوظائف جزئية لكي يحصلو على المال ثم تظهر فتاة اسمها ناتسوكي و تحتاج واحد يشتغل عندها ومن بعد هذا تبدأ المشاكل من وظيفة مؤقتة لتصل إلى إنقاذ الكوكب أجمع من الدمار!
التقييم العام للفيلم : 8.3\10


Hoshi wo ou kodomo (9 :

- في المرتبة التاسعة فيلم "Hoshi wo ou kodomo" قصة الفيلم : آسونا فقدت والدها وتعيش حياة وحيدة تستمع إلى لحنٍ غامض من المذياع الذي يحمل بلورة والدها في يومٍ ما انطلقت في رحلة في سبيل البحث عن فتى لاعادتة للحياة وأثناء الرحلة تواجه لحظات فِراق وتكتشف مدى قسوة وجمال العالم .

التقييم العام للفيلم : 7.8\10



Hack Sekai No Mukou Ni (8:


- في المرتبة الثامنة فيلم "Hack Sekai No Mukou Ni" قصة الفيلم : فِــي عام 2024 حيث التكنلوجيا استحوذت على حياة الجميـع وآصبحت جزء لايتجزء من حياتهم ظهرت لعبة في عالم النت استقطبت جميع الأعمار آدمن عليها كل من قام بتجريبها بطلة الفيـلم سورا يوكي ليس لديها أي اهٺمام بالالعاب عكس أصدقائها الذين ادمنو لعبـة " The World " احبـو أن يجذبو صديقتهم لخوض هذة التجربة والدخول إلـى اللعبـة ولكنها رفضت وفِـي إحدى المرات تسأل سورا صديقها الروبورت ليقوم بعمل بحث شامل عن اللعبة فيجيبها بأن أفضل طريقـة لمعرفة هذه اللعبـة هيا تجريبها .


التقييم العام للفيلم : 7.29\10



Kimi no nawa (7 :

- في المرتبة السابعة فيلم "Kimi no nawa" قصة الفيلم : ميتسوها فتاة تدرس في مدرسة ثانوية للفتيات و تعيش في بلدة ريفية و هي حزينة لأنها تعيش في بلدة صغيرة بينما هي تتمنى ان تعيش في طوكيو أما تاكي فهو طالب في مدرسة للذكور و يعيش في وسط طوكيو، يمضي وقته مع أصدقائه و يعمل بدوام جزئي في مطعم إيطالي ذات يوم تحلم ميتسويا بأنها فتى و يحلم تاكي أيضًا بأنه فتاة ، فما هو سر أحلامهم؟
التقييم العام للفيلم : 9.3\10


koe no katachi (6:

- في المرتبة السادسة فيلم "koe no katachi" قصة الفيلم : قصة تدور بين الفتى المشاغب إيشيدا شويا و الفتاة الصماء نيشمياء شوكو آلتي آنتقلت إلى صفه في المرحلة الابتدائية عندما تنتقل الفتاة الى صفه يقود الجميع للتنمر عليها لانها صماء لذلك تدخل مدير المدرسة بعدما قدمت والدة الفتاة شكوى له ونقلت الفتاة إلى مدرسة آخرى آراد المدير معرفة من فعل ذلك فآوقع جميع من بالصف الفتى شويا آدى ذلك الى حدوث خلاف بينه و بين زملأة فآنقلب السحر على الساحر و آصبح هو من يتنمر عليه الجميع دائما إلى آن فقد شعبيته بعد خمس سنوات يجد نفسه الفتى شويا وحيدا و منعزلا فيقرر مقابلة شوكو و يجدها تغيرت تماما .
التقييم العام للفيلم : 9.1\10


Colorful (5 : 

- في المرتبة الخامسة فيلم "Colorful" قصة الفيلم : عن روح أعطيت فرصة أخرى للعودة للأرض ولكن لجسد فتى أقدم على الانتحار ومن هنا تبدأ حياة هذه الروح ولكن كي تعيش الروح في الأرض يجب عليها أن تتذكر الخطيئة التي ارتكبته خلال نصف سنة وإلا ستموت ولن تعود وتبدأ الروح في محاولة لأكشتاف خطيئتها وأيضاً ستتعرف على عائلة الفتى وتعرف الكثير عنه وستمر بكثير من المواقف الدرامية الحزينة وتكتشف ماضي الفتى وستعرف السبب الذي دفعه للانتحار .
التقييم العام للفيلم : 8\10


Hotarubi no mori e (5 :

- في المرتبة الرابعة فيلم "Hotarubi no morie" قصة الفيلم : عن فتاة تُدعى هوتارو تذهب في كل ععطلة صيفية للإقامة في منزل جدها لكنها في أحد الأيام ظلّت طريقها وضاعت في إحدى الغابات هناك ليظهر هناك فتى يدعى جين ليقوم بمساعدتها وإرشادها لطريق العودة لكن جين يرتدي قناع !! لماذا يا تُرى؟ وما الذي أتى به للغابة ..؟
التقييم العام للفيلم : 8.59\10


Sakasama no patema (4 :

- في المرتبة الثالثة فيلم "Sakasama no patema" قصة الفيلم : بسبب تجارب العلماء، انقسم الناس لنوعين الطبيعيون جاذبيتهم في الارض والمقلوبون جاذبيتهم في السماء عاش المقلوبون تحت الارض حيث تمتد الأنفاق في كل مكان على الرغم من أنهم يعيشون في اماكن مظلمة ومحصورة واعتادوا على ارتداء الملابس الواقية لكن يعيشوا حياة هادئة وممتعة باتيما أميرة في قريتها تحت الأرض تهوى الاستكشاف ومكانها المفضل هو "منطقة الخطر" الذي تمنع قريتها الناس من دخوله. خلال جولتها المعتادة في "منطقة الخطر" تواجه باتيما أحداث غير متوقعة. حين تأتي الأسرار الخفية للضوء وتبدأ القصة تتكشف...
التقييم العام للفيلم : 8.2\10


Wolf children ame and yuki (2 :


- في المرتبة الثانية فيلم "Wolf children ame and yuki" قصة الفيلم : تتدور أحداث الفيلم حول فتاة جامعية بعمر 19 عاماً تُدعى هانا تقع في حب رجل مستذئب و تنجب منه طفلين هما يوكي و آمى ، و تقع بعض الظروف لهانا تجبرها على الاعتناء بالطفلين لوحدها فكيف ستتدبر أمر رعايتهما و ما الطريق الذي سيختاره كل من يوكي و آمي ، جميع أحداث الفيلم تدور حول هذه التفاصيل.
التقييم العام للفيلم : 8.8\10


Spirited away (1 :

- اما  المرتبة الاولي فكانت من نصيب  فيلم "Spirited away" وقصة الفيلم:  فتاة صغيرة انتقلت مع والديها إلى المدينة وأثناء الطريق نسي والدها الطريق الذي يؤدي إلى المنزل الجديد فاخطا وذهبوا من طريق أخرى أدت بهم إلى مغارة كبيرة فدخلوا إليها وعند خروجهم منها وجدوا انفسهم امام مساحة خضراء شاسعة أعجبهم المكان وقرروا التجوال قليلا وفي طريقها صادفت فتى يقارب سنها تهيا لها انها راته من قبل لكن ذلك الفتى ذعر لوجودها في ذلك المكان وطلب منها الرحيل بسرعة قبل أن يحل الظلام لم تفهم شيهيرو .. ولكن لماذا يريد منها الرحيل؟؟ 


التقييم العام للفيلم : 8.6\10

 
وفي النهاية ,  افلام الانمي رائعة واحيانًا تتفوق علي بعض المسلسلات, اذهب لمشاهدة واحد منهم الأن ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على | Facebook

>

تابعنا عبر الانستجرام

أهم المواضيع هذا الاسبوع

اعلان

اخر المقالات

{"type":"footer-slider","label":"مميزة","posts_number":"12"}

إقتباس اليوم

لا باس بمحاولة تقليد من تحترم...ولكن لا تتمادى في ذلك فتصبح نسخة عنه | يوتشيها مادارا